inbox سلة المشتريات

جمعية الإحسان تجمع منسوبيها في لقاء أسمار الثاني لتعزيز بيئة العمل الإيجابية

تاريخ النشر : الثلاثاء 23 يونيو 2026
folder أسمار

نظمت جمعية الإحسان "لقاء أسمار الثاني" لعام 2026م، والذي جمع كافة منسوبي الجمعية، وذلك في إطار سعيها المستمر لتعزيز بيئة العمل الإيجابية وتقوية أواصر التواصل الأخوي والمهني بين فرق العمل.

وتضمن اللقاء، الذي أقيم في أجواء تفاعلية وودية، عدداً من الفقرات المتنوعة التي تهدف إلى كسر روتين العمل المعتاد، وتبادل الأحاديث والخبرات بعيداً عن الطابع الرسمي..

ويأتي "لقاء أسمار" كأحد المبادرات الداخلية المستدامة في جمعية الإحسان، إيماناً منها بأن الاهتمام بالكوادر البشرية وخلق بيئة عمل محفزة ومترابطة يعد الركيزة الأساسية لرفع مستوى الأداء، وتحقيق أهداف الجمعية ورسالتها في خدمة المجتمع.

تحليلات اليوم
33 زيارة
كل الأوقات
98 زيارة
مضى على النشر
2 يوم